burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

نائب رئيس الرائد يكشف الأندية التي كانت ترغب في خطف "الشهري" من الهلال (فيديو)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : كشف صالح المرشود، نائب رئيس نادي الرائد السعودي، تفاصيل انتقال صالح الشهري بشكل نهائي إلى الهلال لمدة 4 مواسم.
وكان الهلال قد فتح خط المفاوضات مع نادي الرائد خلال الفترة الماضية من أجل حسم ملف الشهري خاصة في ظل رغبة أكثر من فريق في الحصول على خدمات المهاجم الشاب، حتى تم حسم الصفقة رسميا.

وقال المرشود في تصريحات تلفزيونية: ”موضوع صالح الشهري حسم ولكن فيه سوء تفاهم حدث بين الإعلاميين والجميع على العين والرأس، وفهم إنه لم يكن هناك مفاوضات أخرى لضم اللاعب ولكنها كانت غير رسمية مثل الأهلي والنصر والوحدة وكلهم كانوا على تواصل مع رئيس النادي والمفاوضات لم تصل لمرحلة الجدية وتسألوا عن وضع اللاعب، والرسمية كانت بين الهلال والرائد“.
وأضاف: ”الشهري مطلب ومن أفضل اللاعبين السعوديين وبالتأكيد حدثت مفاوضات من أندية أخرى ولكن لا نعتبرها مفاوضات لأنها لم تتخذ الرسمية، ورئيس النادي قال للأندية الأخرى رغبة صالح هي الفيصل وهو لم يكن يرغب إلا في الهلال، وفي هذه الحالة لم نكن نفتح أي خط مفاوضات مع أندية أخرى“.
وتابع: ”ولا يمكن تفتح مفاوضات وأنت متفق مع نادي وفق مبلع معين إذا أراد اللاعب المعار الانتقال لهذا النادي فلا يمكن أن تخالف الاتفاقية، والمفاوضات الرسمية كانت للهلال فقط، وكثرة الكلام عن اللاعب أصبحت مملة وأتمنى نغلق هذا الباب“.
https://youtu.be/GdKmH4VkA2c

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up